القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 لاعبين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في موسم 2021

 

أفضل و احسن 3 لاعبين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في موسم 2021


مع وجود لاعبين من أندية مثل باريس سان جيرمان و ليل و ليون جميعهم لديهم حملات جميلة و رائعة ، كانت Ligue 1 من أفضل و اروع المسابقات التي عليك مشاهدتها هذا الموسم.

بعد أخر سنة مثيرة بشكل لا يصدق شهدة تحديد حامل لقب الدوري ومكان تصفيات الهبوط ، انتهى موسم الدوري الفرنسي لدرجة الاولى 2020-2021.

ومع أخذ ذلك بعين الاعتبار ، إليك أفضل 3 لاعبين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في موسم 2020-2021.


كيليان مبابي - باريس سان جيرمان

# 1 كيليان مبابي _ باريس سان جيرمان

انتهى أمر باريس سان جيرمان بفقدان لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم في 2021 ، حيث أنهى الموسم بفارق نقطة واحدة عن فريق ليل المتوج في النهاية على الرغم من كونه المرشح الاول للفوز بلقب.

ومع ذلك ، كان أبرز لاعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي خلال موسم 2020-2021 لا يزال يبلغ من العمر 22 عامًا مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

أنهى اللاعب الدولي المتالق الفرنسي لقب اول هداف لدوري الفرنسي بسبعة أهداف خيالية ، وسجل 27 هدفا ، و مرر أيضًا سبع تمريرات حاسمة و رائعة. لقد قام بكل هذا في 27 بداية فقط ، مما يعني أنه قد بلغ متوسط و ​​مساهمة الهدف كل 88 دقيقة تقريبا ، وهي واحد من الاحصائياة التي يصعب تصديقها.
بشكل و دور أساسي ، عندما يصل لأعلى مستوياته ويركض في دفاع ، هناك عدد قليل جدًا من اللاعبين في العالم القادرون على إيقافه.
كم من الوقت سيبقى في Ligue 1 هو تفكير أي شخص يتابعه ، حيث ستنتهي صفقته الحالية مع باريس سان جيرمان في الاخر من عام 2022 و لم يوقع معه تمديدًا بعد.
لكن في الوقت الحالي مؤقتا على الأقل ، لا تزال هذه الموهبة الرائعة و المذهلة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، وهو الأفضل الان فقط لوجوده.

متمكنا من إحداث فوضى في الدفاعات المطروحة من أي مكان عبر خط الهجوم في فريق باريس سان جيرمان ، كانت حملة مبابي 2020-2021 هي ثاني أكثر موسم مثمر في مسيرته الشابة حتى الآن.


بوراك يلماز - ليل

# 2 بوراك يلماز _ ليل

جاءت أقوى حملة في دوري الدرجة الأولى الفرنسية لعام 2021 من مهاجم ليل تركي الجنسية بوراك يلماز.
استضاف و ستقبل أبطال دوري الدرجة الأولى الفرنسي في نهاية مطاف الموسم الكروي بعض اللاعبين البارزين هذا الموسم ، من المدافعين المتالقين سفين بوتمان وخوسيه فونتي إلى المهاجمين الخارقين جوناثان ديفيد ويوسف يازيسي.
لكن كان يلماز هو الذي بدا أنه المحفز لهجومه غير المحتمل على لقبه الأول في الدوري الفرنسي منذ عقد.
تم التوقيع مع اللاعب بشيكتاش في صيف عام 2020 ، ولم يكن من المتوقع أن يلعب كرسمي و هو البالغ من العمر 35 عامًا تأثير كبير. بعد كل هذا ، قبل مواسم قليل فقط كان يلعب في الدوري الصيني الاول الممتاز.
ولكن رغم ذالك و في النهاية ، لم يتوقف يلماز ببساطة عن تسجيل الاهداف هذا الموسم - أنهى هذا الموسم برصيد 16 هدفًا وخمس تمريرات حاسمة نهائية.
ولن ننسى ذكر أنه كان مسؤولاً عن العديد من الأهداف الرئيسية حقًا خلال مشوار ليل للقب البطولة الفرنسية الاولى - بما في ذلك الفوز على فريق نيم في الفوز 0-1 ، و ثنائية التي ساهمة في فوز مهم 0-3 على فريق لينس ، والأكثر جادبية و دراماتيكية ، ثنائية ومساعدة في احراز هدف و الذي اتى من الخلف بفوز مجنون و مهم 2-3 على فريق ليون.
إذا كان هناك أي شيء غير هذا في الكواليس ، فقد كانت تلك المباراة هي المباراة التي دفعت فريق ليل حقًا للفوز بلقب الدوري الفرنسي لدرجة الاولى في نهاية المطاف.
إذا استطاعة يلماز مواكبة هذا المستوى المذهل و الخرافي في موسم 2021-22 هو تخمين و تفكير أي مشجع لفريق ليل. لكن الاقلية من اللاعبين أنتجوا البضائع بقدر ما أنتجه اللاعب الدولي التركي يلماز في الحملة الحالية.


ممفيس ديباي - ليون

# 3 ممفيس ديباي _ ليون

ساعد ملك الدوري الفرنسي لدرجة الأولى خلال موسم 2020-2021 ، قدم اللاعب الهولندي ممفيس ديباي في هذا الموسم اداء هائل مع فريق ليون.

سجل الاعب الهولندي الدولي 20 هدفًا ومرر 12 تمريرة حاسمة في الدوري الفرنسي لدرجة الأولى ، مما يعني أن اللاعب كيليان مبابي فقط هو الذي شارك في تسجيل العدد الأكبر من الأهداف خلال هذا الموسم.

لم يتلق أي لاعب آخر في دوري Ligue 1 عددًا كبيرا من جوائز Man of the Match - 9  - من WhoScored.com مثل Depay.
يبدو انه من الصعب المقارنة بين اللاعب الذي أرهب الدفاعات في جميع أنحاء فرنسا بادائه هذا الموسم بالفشل الكبير الذي لعب به في مانشستر يونايتد قبل سنوات قليلة ، لكنه يظهر مدى تحسن اداء ديباي.
شهدت الحملة الحالية لديباي فتح حصيلته بثلاثية في الفوز 4-1 على فريق ديجون في اليوم الأول من هذا الموسم.
من هناك ، تمكن من تسجيل أهدافًا رئيسية في مرمى موناكو مرتين وضد لينس ، بينما تمكن من ثلاثة تمريرات حاسمة ليون في مرمى ستراسبورغ في مباراة مثيرة في أكتوبر.
ولكن الأهم من كل ذالك هو ، أن تلعب كقائد لفريق ليون قد منح ليباي الفرصة لإظهار أنه نضج عقليًا و فكريا على أرض الملعب أيضًا.
يبدو انه من المرجح أن يغادر ديباي فريق ليون هذا الصيف - الى برشلونة فهو النادي الوحيد الذي ارتبط به كثيرًا - وإذا غادر ديباي بالفعل فرنسا ، فإن الدوري الفرنسي لدرجة الأولى فسيكون 
أسوأ منافسة بالنسبة له.

تعليقات

التنقل السريع